تخطى إلى المحتوى
News الطلاب المبتعثون لدراسة برنامج الزمالة في الجامعات المصرية يحققون المراكز الأولى

الطلاب المبتعثون لدراسة برنامج الزمالة في الجامعات المصرية يحققون المراكز الأولى

    المكلا/القاهرة/ اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 17سبتمبر2019م

    حقق الطلاب المبتعثون لدراسة برنامج الزمالة في الجامعات المصرية في التخصصات الطبية، من قبل مؤسسة العون للتنمية، والذين تشرف عليهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقون، بحسب اتفاقية التعاون والشراكة بين المؤسستين، مراتب متقدمة على اقرانهم من الطلاب المصريين والعرب.

    ففي دورة فبراير2019م نال الطالبان، الدكتور هاشم صالح الحامد، المتخصص في جراحة الصدر، والدكتورة ماجدة لطفي بن سعدون، المتخصصة في الأمراض العصبية، المركز الأول؛ كما نالت الطالبة، الدكتورة أروى أحمد العماري، المتخصصة في الروماتيزيوم والطب الطبيعي، المركز الثاني.

    وفي دورة يونيو2019م حقق الطلاب، الدكتور محمد ربيع بلسود، المتخصص في جراحة الأطفال، والدكتور أيمن سالم الثعيني، المتخصص في جراحة القلب، والدكتور أحمد صالح باوزير، جراحة المخ والأعصاب، المركز الأول؛ بينما حقق الطالب الدكتور سعيد عبدالسلام هادي، المتخصص في جراحة الأوعية الدموية، المركز الثاني.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023