تخطى إلى المحتوى
News فترة التسجيل في منح مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين التعليمية تشارف على الانتهاء

فترة التسجيل في منح مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين التعليمية تشارف على الانتهاء

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري الاثنين/ 30سبتمبر2019م

    بلغ عدد الطلاب المسجلين في منح مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في ساحل حضرموت (90) تسعون طالب وطالبة من جامعة حضرموت والمعهد الصحي الحكومي، وكلية المجتمع التي تتبع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني. حيث شارفت فترة استقبال ملفات الطلاب للحصول على منح المؤسسة للعام الجامعي 2019-2020م، على الانتهاء؛ والتي بدأت في 2سبتمبر2019م، جرى الاعلان عنها في موقع المؤسسة، ومواقع التواصل الاجتماعي(الفيس والوتس والانستجرام) وغيرها.

    وفي هذا الإطار اوضح المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عوض محمد بلفقية، بأن المؤسسة تعمل على استقبال ملفات الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية كل عام، مبيناً بأن استقبال هذه الملفات بحسب برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين؛ مشيراً بأن فترة التسجيل ستنتهي في 3 أكتوبر2019م؛ مختتماً حديثه بدعوة الطلاب الذين لم يسجلوا إلى سرعة التسجيل، للاستفادة من هذه المنح.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023