تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في إحتفال منظمة التعاون الإسلامي

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في إحتفال منظمة التعاون الإسلامي

    “التعاون الإسلامي” بجدة تدشن مهرجانها الفني بمناسبة مرور (50) عامًا على تأسيسها

    مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في إحتفال منظمة التعاون الإسلامي

    “الأمين العام لدى منظمة التعاون الإسلامي” ماتم القيام به من الإنجازات يعد تتويجا لجهود الوزراء وأجهزة المنظمة المساندة، الإستشارية


    جدة / خاص

    برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين مساء أمس الاحتفال الذي أقامته منظمة المؤتمر الإسلامي بمناسبة خميسن عام على تأسيسها في قاعة ليلتي بجدة في المملكة العربية السعودية والتي شاركت فيها مؤسسة الصندوق الخيري

    وفي الافتتاح قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين في كلمته أن عمل المنظمة لم يكن ليكتمل لولا جهود ووفاء قادة الدول الأعضاء الذين آمنوا بأهداف المنظمة ، حتى أصبحت نموذجا قوياً للعمل الإسلامي المشترك الذي يضم جميع المجالات.

    مضيفاً أن ماتم القيام به من الإنجازات يعد تتويجا لجهود الوزراء وأجهزة المنظمة المساندة، الإستشارية، شاكرا جهود الجميع في إنجاح واستمرارية أعمال المنظمة بهذا الشكل الكبير والجبار .

    كما شاركت مؤسسة الصندوق الخيري ومؤسسات إئتلاف الأمل بعمل فني “أوبريت” تضمنت فيها كلمات تحمل الوفاء والعرفان والشكر للملكة العربية السعودية مع رقصات لزهراتٍ بالزي الحضرمي ، هذا وقد شهد جناح المعرض ” القرية المصغرة لمدينة صيف بدعون (حضرموت) ” الخاص بالوفد توافداً كبير من قبل عددٍ من الشخصيات المهمة وكذا من قبل الحضور اذ تم استعراض الأدوات التقليدية من أواني الطبخ والاكل بالاضافة إلى العُمل النقدية القديمة وغيرها من الأشياء التراثية .

    شارك في هذا الحفل 52 دولة إسلامية حول العالم .

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023