تخطى إلى المحتوى
News الدكتور عمر بامحسون رئيس ومؤسس مؤسسه الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الطلبة المبتعثين من المؤسسه في جمهورية مصر العربية

الدكتور عمر بامحسون رئيس ومؤسس مؤسسه الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الطلبة المبتعثين من المؤسسه في جمهورية مصر العربية

     

    اجتمع سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون رئيس ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مع الطلبة المبتعثين للدراسة بجمهورية مصر العربية من قبل المؤسسة، مساء الاحد الموافق 2/2/3020 في إطار البرنامج السنوي لتحقيق أهداف المؤسسة.

     

    واطلع سعادته على أحوال الطلبة، واستعرض معهم الدور المنوط بهم في تحقيق أهداف المؤسسة من التعليم النوعي، وحثهم على الجد والاجتهاد وضرورة التميز في مساراتهم العلمية ، لاسيما أن اليمن بحاجة ماسة لجميع أبنائها في كافة التخصصات العلمية.

     

    وحث سعادة الدكتور بامحسون، أبناءه الطلاب على أن يكونوا خير سفراء لبلادهم، وعلى الطالب أن يحترم ثوابت شخصيته وهويته اليمنية وإن يحافظ على تعاليم ديننا الإسلامي .

     

    وأكد سعادته على أهمية الانخراط في المجتمع المصري والمشاركة في الفعاليات الثقافية والأنشطة الجامعية المختلفة من أجل تنمية المهارات الشخصية وتقبل اختلاف الآراء ووجهات النظر والاستفادة من فترة الدراسة على أفضل وجه ممكن، والابتعاد عن السياسة وعدم الانضمام للاحزاب السياسية، والعودة إلى الوطن للمشاركة في بنائه في مختلف المجالات.

     

    وأشاد سعادته بالعلاقات المتميزة التي تربط اليمن ومصر في مختلف المجالات .

     

    من جانبهم عبر الطلاب عن ارتياحهم التام لما دار خلال الاجتماع، وتقدموا بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور على حرصه واهتمامه بمستقبلهم، وثمنوا هذا اللقاء الذي يعكس حرص المؤسسة على متابعة أبنائها الطلبة المبتعثين وتسخير كل الإمكانات لهم وتذليل العقبات التي قد يواجهونها أثناء دراستهم في الخارج.

     

    وكانت الفيدرالية الدولية لإصدقاء الأمم المتحدة، كرمت الدكتور عمر عبدالله بامحسون، كأبرز الشخصيات المؤثرة خلال العام2019، وتعيينه سفيرا لدى الامم المتحدة للنوايا الحسنة تقديرا لعطاءه وجهوده الكبيرة في خدمة المجتمع والإنسانية، مساء الجمعة 31يناير 2020م بالعاصمة المصرية بالقاهرة.

     

     

     

     

     

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023