تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الخريجين يوقعان مذكرة تفاهم

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الخريجين يوقعان مذكرة تفاهم

    **المكلا / 14 سبتمبر 2020
    اعلام المؤسسة**

    وقع المهندس عوض محمد بلفقيه المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين أمس الاحد مذكرة تفاهم ضمن برنامج خبراتي مع مؤسسة الخريجين ويمثلها الاستاذ\عمر حنيفان مختص العلاقات العامة بمؤسسة الخريجين , بحضور الاستاذ \ احمد زبير نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري.
    قام الاستاذ \ عمر حنيفان بعرض مذكرة التفاهم ( برنامج خبراتي ) بين المؤسستين والتي بدورها تقتضي بالتزام مؤسسة الصندوق الخيري بالقيام بتدريب عدد 5 متدربين من خريجي المؤسسة بداخل المؤسسة ضمن اقسام الموارد البشرية والسكرتارية.
    واوضح المهندس عوض بلفقيه بأن مهمة الصندوق الخيري لا تنتهي عند استكمال الطلاب دراستهم الجامعية بل تستمر رعايتهم ما بعد التخرج عن طريق القيام بعمل برامج تأهيلية وتتدريبية بالتعاون مع مؤسسات شريكة من ضمنها مؤسسة الخريجين .
    تم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين المؤسستين بما يصب في مصلحة الطلاب الخريجين حتى يتم تأهيلهم وتدريبهم بشكل افضل لسوق العمل .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023