تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

مؤسسة الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | إعلام المؤسسة
    5 اكتوبر 2020

    زار اليوم الاثنين (5/10/2020) مقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، المدير التنفيذي لمؤسسة الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع الاستاذ / عبدالله الشبيبي و الاستاذ / براء باسويدان مدير البرامج ، كان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس / عوض محمد بلفقيه .

    في بداية اللقاء رحب المهندس / عوض بلفقيه بالاستاذ الشبيبي مدير المؤسسة والاستاذ باسويدان مدير البرامج، منوهاً الى اهمية مثل هذه الزيارات في تحقيق رؤية المؤسسة في تمكين المجتمع والطلاب علمياً و مهنياً .

    اشاد الاستاذ / عبدالله الشبيبي بالدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة طلاب العلم منذ تأسيسها إلى يومنا هذا والثمار الطيبة التي يجنيها المجتمع من طلابها الخريجين .

    تم خلال الزيارة مناقشة امكانية التنسيق فيما بين الطرفين في عقد شراكات وتعاون وتشبيك بين مؤسسات شريكة اخرى وذلك لتحقيق رؤية المؤسسة للتنمية والتمكين المجتمعي .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023