تخطى إلى المحتوى
News فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، وفرع مؤسسة الخريجين – سيؤن تعقدان اللقاء السنوي بالطلاب والطالبات

فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، وفرع مؤسسة الخريجين – سيؤن تعقدان اللقاء السنوي بالطلاب والطالبات

    ضمن ٲنشطة العام 2020 عقد صباح اليوم السبت 10/ اكتوبر لقاء عام بالطلاب والطالبات المستجدين والمستمرين والخريجين بتنظيم من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين – سيؤن ، وفرع مؤسسة الخريجين ، بقاعة فرع المؤسسة.

    حيث استهل م/ عمر باعارمه مدير فرع المؤسسة – سيؤن كلمته بالترحيب بالحاضرين من الطلاب والطالبات المتفوقين ، حاثا إياهم الاستمرار في التحصيل العلمي والبحث عن التفوق دائما ونيل المراتب المتقدمة في الدراسة، منوها في كلمته بٲن إجمالي الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة لهذا العام مايقارب 266 طالب وطالبه موزعين على عدد من الجامعات والمعاهد الصحية والفنية وغيرها.

    بعد ذلك تحدث م/ عوض بلفقيه المدير التنفيذي للمؤسسة ، شاكرا الطلاب على تلبية الدعوة لهذا اللقاء والذي كرس لمناقشة قضايا وتطلعات الدارسين تحت مظلة المؤسسة.
    كما ابدى إعجابه بالعمل التطوعي الذي تقوم به فرع المؤسسة وطلابها ، كما نقل للجميع تحيات د/ عمر بامحسون مؤسس ورئيس المؤسسة عبر رسالة صوتيه.

    عقب ذلك تحدث د/ يزيد بن شحنه عضو مجلس إدارة المؤسسة عن اهمية التفوق للطالب ، ومدى ترابط العملية التكاملية بين مؤسسة الصندوق الخيري ومؤسسة الخريجين معا.

    ثم تناول د/ عبدالقادر باجبير رئيس مؤسسة الخريجين في مجمل كلمته الدور الرئيسي الذي تقوم به مؤسسة الخريجين في ربط الخريج بسوق العمل ، وصقله بالمواهب والخبرات كلا في مجال تخصصه ، او استمرار الدراسات العليا.

    بعده تحدث د/ عبدالقادر بن شهاب رئيس اللجنة العلمية بالمؤسسة ، عن اهمية التحصيل العلمي والاستمرار في التفوق مع وضع مقترحات تسهم في تسهيل معاملات الطلاب مع المؤسسة.

    واختتم اللقاء بفتح مجال للمداخلات والنقاشات والمقترحات من قبل الطلاب والطالبات والتي هي جوهر هذا اللقاء.

    حضر اللقاء ٲ/ زكي باوادي نائب مدير فرع المؤسسة.
    ٲ/م عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع.
    ورؤساء اللجان بالمؤسسة ومسؤول التدريب والتٲهيل ومسؤولة الٲنشطةوقسم السكرتارية وشؤون الطلاب وقسم الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

    ✍️ قسم الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين – سيؤن

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023