تخطى إلى المحتوى
News مؤسسه الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمندوبي الطلاب في الكليات

مؤسسه الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمندوبي الطلاب في الكليات

    المكلا | إعلام المؤسسة
    14 نوفمبر 2020

    التقى المهندس / عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وبحضور الاستاذ/علي حبيشان مختص الطلاب اليوم السبت بمندوبي طلاب المؤسسة الدارسين في الكليات والمعاهد .
    في بداية اللقاء رحب المهندس/ عوض بلفقية بالمندوبين شاكرا لهم الالتزام بالحضور وايضا تفاعلهم مع الادارة بما يخص قضايا الطلاب والمشاكل التي تواجههم حيث او ضح لهم بأنهم بمثابة حلقة تواصل مابين المؤسسة وطلابها.
    وصرح المهندس بلفقية خلال اللقاء برفع مستحقات الطلاب الشهرية وجاء هذا القرار من مجلس الادارة متمثلة بالدكتور / عمر عبدالله بامحسون تقديرا للظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد .
    والجذير ذكره رفع المندوبين وبالنيابه عن جميع الطلاب الذين تحتضنهم المؤسسه شكرهم وأمتنانهم لسعاده الدكتور / عمر بامحسون مثمنين تقديره لاوضاع الطلاب في ظل الظروف الحاليه
    تم بعد ذلك تم الاستماع من الادارة لمقترحات المندوبين فيما يهتم من تطوير مهارات الطلاب الاكاديمية وبما يوثق صلة الترابط مابين المؤسسة وطلابها ،واعدين اياهم بالنظر في جميع المقترحات والعمل على تنفيذها في اقرب وقت .

     

    🔹🔹🔹
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية

    صفحتنا على الفيس بوك:

    https://www.facebook.com/bffos1/

    للتواصل:

    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023