تخطى إلى المحتوى
News جامعة سيئون تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

جامعة سيئون تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | إعلام المؤسسة
    2 يناير 2021
    ———————

    أستقبلت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح يومنا هذا السبت رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور/ محمد عاشور الكثيري بمعية مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري بسيئون المهندس /عمر عبيد باعارمة وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس/ عوض محمد بلفقية ونائب رئيس المجلس الاستشاري في المؤسسة وعضو مجلس الاداره الاستاذة/ فائزة بامطرف ورئيسه اللجنة العلمية الدكتورة / عبير المحضار والقائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الاستاذة / احلام العمودي و عدد من اعضاء مجلس الادارة واللجنة العلمية بالمؤسسة.

    وجاءت هذه الزيارة بدعوة من المؤسسة والتي تأتي في اطار حرص الجهتين على تنمية العلاقات الاستراتيجية وتعزيز سبل التعاون فيما بين المؤسسة وجامعة سيئون.

    تبادل الاطراف اثناء الزيارة مناقشة افاق تطوير العلاقات بين الجهتين و الاتفاقيات التي تم الوصول اليها خلال الزيارة التي قام بها وفد المؤسسة لجامعة سيئون في اكتوبر الماضي ومجموعه من القضايا التي تصب في مصلحه العلم وتطوير الجانب الاكاديمي بجامعة سيئون.

     

     

    🔹🔹🔹
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية

    صفحتنا على الفيس بوك:

    https://www.facebook.com/bffos1/

    للتواصل:

    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023