تخطى إلى المحتوى
News اقرار نتائج المقبولين في اجتماع اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

اقرار نتائج المقبولين في اجتماع اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | إعلام المؤسسة
    الثلاثاء 5 يناير 2021
    ==============
    عقد في بداية الاسبوع الجاري الاجتماع الدوري للجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئاسة الدكتورة /عبير المحضار رئيس اللجنة العلمية بالمؤسسه وبحضور اعضاء اللجنة العلمية بالإضافة الى حضور الاستاذ / أحمد صالح زبير مختص طلاب الجامعات اليمنية.
    رحبت الدكتورة عبير المحضار في بداية الاجتماع بالحضور كلاً بإسمه وصفته ،وكما استعرضت النقاط التي تم الاتفاق عليها في محضر الاجتماع السابق وقامت اللجنة بإقراره.
    كما أقرت اللجنة أيضاً الطلاب المستمرين في برنامج منح الابتعاث الداخلي في الجامعات اليمنية والمعاهد التخصصية من العام 2019/2020 ، وأقرت اسماء الطلاب المقبولين للعام 2020/2021 في نفس البرنامج ،وتم الاتفاق على إعلان نتائج المقبولين قريباً في موقع المؤسسة الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
    ونوقشت في نهاية الاجتماع عدة قضايا طلابية ،وتم التباحث والتشاور في كيفية ايجاد المعالجات المناسبة لحلها بعد الوقوف على الاسباب والمسببات.

     

     

    🔹🔹🔹
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية

    صفحتنا على الفيس بوك:

    https://www.facebook.com/bffos1/

    للتواصل:

    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023