تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تزور مؤسسة صلة للتنمية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تزور مؤسسة صلة للتنمية

    المكلا | إعلام المؤسسة
    الأربعاء 6 يناير 2021

    قام كل من الدكتوره/ابها عبدالله باعويضان القائم بأعمال المؤسس والمهندس/عوض محمد بلفقيه المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والدكتوره/عبير المحضار رئيسه اللجنة العلمية بالمؤسسه  يوم الاثنين الماضي بزيارة لمؤسسة صلة للتنمية وذلك لمتابعة آلية تنفيذ برنامج منح الدراسات العليا (ماجستير) الذي تنفذه مؤسسة الصندوق الخيري وبتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية.
    كان في استقبالهم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة الاستاذ / سالم بامسلم مرحباً بهذه الزيارة التي من شأنها تنفيذ البرنامج وفق معايير الجوده وبما يساهم في رفد المجتمع بكوادر مؤهله تحمل تخصصات اكاديميه عليا نادره ومطلوبه في سوق العمل والقطاع التعليمي .
    وتم التطرق خلال اللقاء الى فتح أبواب وافاق تعاون مشتركة بين المؤسستين وتوثيق الروابط .
    في الاخير تقدم الوفد بجزيل الشكر والامتنان لمؤسسة صلة نظير ما تقدمه من خدمات تنمويه مجتمعية للنهوض بالشباب فكرياً وتعليمياً.

    موقعنا الالكتروني:

    https://bffos.net/

    صفحتنا على الفيس بوك:

    https://www.facebook.com/bffos1/

    للتواصل:

    321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023