تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمؤسسة صلة للتنمية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمؤسسة صلة للتنمية

    المكلا | قسم العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسة
    1 فبراير 2021
    ——————-
    قام يوم امس كلاً من الدكتورة ابها باعويضان القائم بأعمال المؤسس ورئيس مجلس الاداره في مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والمهندس عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي بالمؤسسة والاخ علاء بن عبدات مختص العلاقات العامة والاعلام بزيارة لمؤسسة صلة للتنمية حيث كان في استقبالهم الاستاذ سالم بامسلم مختص البرامج التعليمية بالمؤسسة.
    خلال اللقاء تم استعرض الآلية التي اتبعتها المؤسسة فيما يخص برنامج المنح الدراسيه للدراسات العليا (الماجستير ) وتم عرض ريبورتاج قصير استعرضت من خلاله الاليه المتبعه في المقابلات والفرز المعتمده على نظام الاتمته الالكترونيه والاحصائيات البيانيه للمتقدمين ..
    والذين سيتم الاعلان عنهم قريبا بعد اقرارها من قبل مجلس الاداره و اللجنه العلميه .
    بعد ذلك تم مناقشة الرؤية المستقبلية لبرنامج المنح الدراسيه للدراسات العليا بنسخته الثانيه والذي سيكون مختلف تماما عن النسخة الاولى من حيث عدد الطلاب المقبولين ونوعية التخصصات وايضا البرامج المصاحبة له.
    وتقدم وفد مؤسسة الصندوق الخيري بملف يحتوي على عدة مقترحات لمشاريع مستقبلية لتكون بذرة انطلاقة للعام 2021 والذي اطلق عليها المؤسس ورئيس مجلس الادارة الدكتور عمر بامحسون “عام الانطلاق نحو العالمية “.
    وتم مناقشة هذه الافكار مع الاستاذ سالم بامسلم لتكون مؤسسة صلة شريك وداعم لهذه المشاريع والتي نالت استحسان صلة.

    🔹🔹
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023