تخطى إلى المحتوى
News رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس مجلس الاستشاريين بالمؤسسة

رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس مجلس الاستشاريين بالمؤسسة

    المكلا | إعلام المؤسسة
    28 فبراير 2021
    ——————

    التقت اليوم الاحد الاستاذة سمراء المنهالي رئيس مجلس الادارة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالدكتور عبدالله عيظة باحشوان مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة حضرموت ورئيس مجلس الاستشاريين بالمؤسسة.

    في بداية اللقاء رحب الدكتور باحشوان بالاستاذة المنهالي وهنأها بتوليها منصب مجلس الإدارة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين معرباً عن امتنانه لفكر المؤسس الدكتور عمر بامحسون ورؤيته لاستقطاب مثل هذه الكوادر التربوية في قيادة المؤسسات التعليمية.

    تم خلال اللقاء مناقشة بعض الأفكار والخطط المستقبلية وفتح آفاق للتعاون مابين مجلسي الادارة والاستشاريين بما يخدم المؤسسة والمؤسسات الشقيقة مستقبلاً من منتسبين وطلاب .

    وأعربت الاستاذة سمراء في نهاية اللقاء عن سعادتها وشكرها لمثل هذه اللقاءات التي من شأنها تطوير العمل المؤسسي من خلال النقاشات وتلاقح الافكار والخبرات.

     

    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023