تخطى إلى المحتوى
News رئيس مجلس الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي المسئولين بجامعة سونان كاليجاقا الإسلامية

رئيس مجلس الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي المسئولين بجامعة سونان كاليجاقا الإسلامية

    IMG-20160417-WA0036

    تواصلاً لبرنامج الزيارات التي يقوم بها سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون للجامعات والمعاهد الاندونيسية فقد قام الدكتور بزيارة لجامعة سونان كاليجياقا الإسلامية الحكومية وثم اللقاء بالمسؤولين بها لمناقشة التعاون المشترك بين المؤسسة والجامعة في ابثعات ودراسة الطلاب .

    كما سيقوم هذا اليوم بمعية الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشتري بزيارة معهد الدراسات الاسلامية والعربية التابع لجمعية الدعوة والتعليم وزيارة معهد ابن باز وافتتاح  ثلاثة مساجد في مدينة يوكيا كرتا وسيقوم معالي الشيخ الدكتور سعد الشتري بالقاء محاضرة عامة بجامع جامعة قاجه مادا وهي تعد من اكبر وأقدم الجامعات الاندونيسية .

    هذا وقد وصل الدكتور ومرافقيه الى مدينة يوكيا كرتا مساء يوم الأحد 17 إبريل وكان في استقبالهم عند الوصول عدداً من مدراء المؤسسات والجمعيات والمعاهد الإسلامية بالمدينة .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023