تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري تعقد اجتماعات بطلابها

مؤسسة الصندوق الخيري تعقد اجتماعات بطلابها

    المكلا | إعلام المؤسسة
    6 مارس 2021
    عقدت صباح اليوم ثلاثة اجتماعات في مقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بحضور المدير التنفيذي المهندس عوض بلفقية ومختص طلاب الداخل المهندس علي حبيشان ومختصة طلاب الخارج – الاردن وتركيا الاستاذة فريال باسعد ومختص العلاقات العامة والاعلام الاستاذ علاء بن عبدات.

    كان أول اجتماع مع مندوبي الطلاب في الجامعات وتم مناقشة احتياجات الطلبة وضرورة رفعها من قبلهم كونهم يمثلون حلقه الوصل مابين الطلاب والمؤسسه وأيضاً التنسيق لعقد لقاءات خاصة بطلابنا بداخل الكليات لتلمس اوضاعهم والوقوف على مشاكلها ان وجدت لحلها وتم الترحيب بهذه الفكرة من قبل المندوبين واعدين المؤسسة بالقيام بالتنسيق حتى يتم عقد هذه اللقاءات في اقرب فرصة ممكنة.

    أعقب هذا الاجتماع اجتماع بطلاب المؤسسة الدارسين في تخصص الصحافة والإعلام من أجل الاستفادة من الطاقات الشبابية التي لديهم في مجال تخصصهم وعكسها على أرض الواقع للترويج والتعريف بأنشطة المؤسسة ونشاطاتها اعلامياً ،فتم خلال الاجتماع تشكيل فريق إعلامي من الطلاب الحاضرين للتنسيق معهم مستقبلاً بما يخص التغطيات الاعلامية والمشاركة باسم المؤسسة في المؤتمرات والمحافل المحلية والدولية.

    وبعد ذلك تم الاجتماع بطلاب اللغة الانجليزية وتم طرح فكرة تشكيل فريق للترجمة تابع للمؤسسة وبجهود طلابها لمواكبة التطورات الحاصلة عالمياً وضرورة ادخال اللغة الانجليزية حيز التنفيذ سواء في منشوراتنا واخبارنا او في مطبوعات المؤسسة.

    جاءت فكرة انشاء هذه الفرق التطوعية بناء على رؤية المؤسس الدكتور عمر بامحسون في أن يكون هذا العام عام الانطلاقة نحو العالمية للوصول بالمؤسسة الى ماهو أبعد من الحدود الجغرافية للوطن وهذا الشي لن يتحقق الا بسواعد ابناء الوطن من الشباب الطموح .

     

    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023