انشطة المؤسسة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تسلم مخصصات الطلاب ضمن برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا الممول من مؤسسة صلة للتنمية

المكلا | إعلام المؤسسة
5 مايو 2021
=============

أكملت الادارة المالية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذا الاسبوع تسليم مستحقات طلاب *برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا (الماجستير) * والذي تقوم المؤسسة بتنفيذه والإشراف عليه وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.
ويهدف هذا البرنامج الى مساعدة الطالب ودفع كافة المستحقات المالية للجامعة من رسوم المقعد لمساندة المتفوقين في استكمال دراساتهم العليا فيما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع مستقبلاً.
الجدير بالذكر أنه تم اختيار 19 طالباً وطالبةً من أصل 38 متقدما في كل من جامعة حضرموت والاحقاف والريان بعد ان اجتازوا متطلبات القبول والمقابلات الشخصية من قبل لجنة متخصصة .
وتعد هذه النسخة الأولى من البرنامج والذي يستهدف فيه الطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة الراغبين في دراسة الماجستير في الجامعات اليمنية في تخصصات يحتاجها سوق العمل وذلك في محاولة من مؤسسة صله للتنميه ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين متمثلة في المؤسس وسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر عبدالله بامحسون لسد الفجوة مابين مخرجات التعليم العالي و سوق العمل المحلي.

موقعنا الالكتروني:

الرئيسية


صفحتنا على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/bffos1/
للتواصل:
📞: 321730

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى