تخطى إلى المحتوى
News الدكتور البوري والدكتور باحشوان يزوران مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

الدكتور البوري والدكتور باحشوان يزوران مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | إعلام المؤسسة
    الثلاثاء 25مايو 2021

    ==========
    زار صباح أمس الاثنين كلاً من عضو المجلس الاستشاري بالمؤسسة  الدكتور سمير البوري وعضو مجلس الادارة الدكتور أحمد باحشوان مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وكان في استقبالهم كلاً من رئيس مجلس الادارة الاستاذة سمراء المنهالي ونائب المدير التنفيذي الاستاذ أحمد زبير ومختص العلاقات العامة والاعلام الاستاذ علاء بن عبدات.

    رحبت الاستاذة سمراء المنهالي بالزائرين ،اللذان يعدان من أبناء المؤسسة وطلابها الخريجين من أرقى الجامعات الماليزية ويعملان الان ضمن الكادر التدريسي في جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا.

    تناقش الحاضرون في إمكانية الاستفادة من خبرات وقدرات طلاب المؤسسة الدارسين في الخارج ونقلها لطلابنا في داخل الجامعات اليمنية من خلال الدورات والندوات التي يقدمها هؤلاء الخريجون والتي تعد بمثابة خدمة مجتمعية تطوعية وعكس هذا ايجاباً على طلابنا وطالباتنا والاستفادة من الطاقات والقدرات الشبابية الموجودة لديهم لتمثيل انفسهم وجامعاتهم والمؤسسة الداعمة لهم في المحافل الخارجية.

    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023