تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وغرفة تجارة وصناعة حضرموت توقعان مذكرة تفاهم

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وغرفة تجارة وصناعة حضرموت توقعان مذكرة تفاهم

    المكلا | اعلام المؤسسة
    الاثنين 14 يونيو 2021
    ——————————–
    أجريت صباح اليوم الاثنين مراسيم توقيع مذكرة تفاهم مابين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وكان ممثلاً عنها المدير التنفيذي المهندس عوض محمد بلفقية وغرفة تجارة وصناعة حضرموت ممثلاً عنها عضو مجلس الادارة الاستاذ صالح كرامة عمير وبحضور مختص العلاقات العامة بالمؤسسة الاستاذ علاء بن عبدات والقائم بأعمال المدير العام للغرفة الاستاذ منيف لحمدي .

    وجاءت هذه الاتفاقية لتوثيق روابط التعاون المشترك مابين الجهتين وسعياً من مؤسسة الصندوق الخيري في التوسع في مجال عقد الشراكات مع الجهات ذات الصلة والتي من شأنها فتح آفاق وفرص عمل لخريجي المؤسسة عن طريق الفرص التي تقدمها الغرفة التجارية.
    وانطلاقاً من مبدا الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني وحرصاً من الطرفين على تنفيذ العديد من البرامج المشتركة والتي تخدم شريحة الطلاب المتفوقين والمجتمع الحضرمي بكافة شرائحه .
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023