تخطى إلى المحتوى
News المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية تهدي مؤسسة الصندوق الخيري درع الوفاء والعرفان

المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية تهدي مؤسسة الصندوق الخيري درع الوفاء والعرفان

    المكلا | اعلام المؤسسة
    الاثنين 28 يونيو 2021
    ——————————
    زار مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح اليوم رئيس المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية / سقطرى  الاستاذ محمد خليفة  لتقديم درع وفاء وعرفان لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسها سعادة سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    تم تسليم الدرع للمدير التنفيذي للمؤسسة  المهندس عوض بلفقية والذي بدوره عبر عن شكره للمؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية لتقديمهم هذا الدرع الذي يعتبر بمثابة عربون شراكة لمشاريع مستقبلية بين المؤسستين .

    من جانبه أشاد الاستاذ محمد خليفة بالدور الذي تقوم به المؤسسة في دعمها للتعليم بكافة قطاعاته وتشجيعها للطلاب المتفوقين والمبدعين ،وعبر عن سعادته بهذه الجهود المبذولة والتي ستبدل قريباً في منطقة أرخبيل سقطرى من الأنشطة والبرنامج التي ستكون بدعم ورعاية من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    حضر مراسيم التسليم الاستاذ فاطمة عبدالهادي من الادارة المالية بمؤسسة الصندوق الخيري والاستاذ محمد مبارك متطوع لدى المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية.
    .
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023