تخطى إلى المحتوى
News ائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل فرع الشحر في زيارة لمؤسسة الصندوق الخيري و ائتلاف الأمل بالمكلا

ائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل فرع الشحر في زيارة لمؤسسة الصندوق الخيري و ائتلاف الأمل بالمكلا

    خاص / إعلام المؤسسة

    في زيارة هي الأولى من نوعها زار الاستاذ وجدان احمد صحاليل مدير فرع الشحر بمعية الهئية الإدارية لائتلاف الأمل التنموية ومؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية إلى مقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا و كذا ائتلاف الامل التنموية للتعرف عن قرب للأعمال التي تقوم بها المؤسسة والائتلاف.

    وفي الزيارة رحب المهندس عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالهيئة الإدارية بفرع الشحر مهنئهم على افتتاح الفرع ومثمنا الجهود التي تبذل في إقامة الدورات التدريبية التي سوف تعطي لمدينة الشحر نقله نوعية.

    فيما قدم الأستاذ أديب بخش المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية جزيل شكره لاعضاء المؤسسة في نجاح الأعمال الموكلة إليهم وإن ائتلاف الأمل يعد من المؤسسات التي تقوم بعمل الكثير من الأعمال الإنسانية في مختلف المجالات الحيوية ، وسوف نسعى في القريب العاجل على استهداف مديرية الشحر في كثير من أعمالنا .

    وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل مدير فرع الشحر على أن المؤسسة تقوم بكامل واجبها في إقامة الدورات التدريبية و الدورات التي سوف تفتح للأسر باب طلب الرزق وان نطمع في إقامة الكثير من الدورات في مختلف المجالات حيث تم اختتام المخيم الصيفي الطلابي وتدشين دورة الخياطه والتطريز والإعداد للدورات المتنوعه في ظل الرعاية التي يحضى بها الفرع من قبل سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون .

    حضر اللقاء الاعلامي محمد غلام مسؤول العلاقات العامة والاعلام بائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل فرع الشحر.

    https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=120147330341974&id=101127792243928

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023