استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

زيارة الاستاذ / عوض عبدالله نبهان المنسق الوطني للتنمية المستدامة – الهدف الرابع لمقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

المكلا | اعلام المؤسسة
الاحد ١٩ ديسمبر 2021
—————————-
في زيارة هي الأولى له زار الاستاذ عوض عبدالله نبهان المكلف بأعداد تصور لإنشاء صندوق دعم التعليم في عدن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين للتعرف عن قرب بالأعمال التي تقوم بها المؤسسة، مثمناً الجهود الذي يبذلها الصندوق لدعم وتشجيع الطلاب المتفوقين الدارسين في الجامعات والمعاهد سواء في الداخل او الخارج ومثمنا دور الدكتور/ عمر بامحسون مؤسس المؤسسة.
خلال الزيارة رحب الاستاذ / أديب بخش القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة بالضيف الكريم مثمناً الجهود التي تبذل لتطوير التعليم .
بعد ذلك اعطي المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عوض بلفقيه شرحا وافيا عن كل ما تساهم به المؤسسة في بناء مجتمع العلم والمعرفة من خلال دعم ومساعدة الطلاب المتفوقين والباحثين المتميزين وتبنيهم في مراحل التعليم الجامعي البكالوريوس والدراسات العليا في الداخل والخارج وبناء اقتصاد المعرفة.
ثم قام الاستاذ عوض نبهان باعطاء شرح موجز لموظفي المؤسسة عن الهدف الرابع من اهداف التنمية المستدامة (التعليم) معطيا صورة عن الغايات والمؤشرات الخاصة بالهدف الرابع والذي ينص على ايجاد تعليم جيد ومنصف وشامل.
هذا وقد تحدث الاستاذ اديب بخش مؤكدا على أن المؤسسة ستعمل على دراسة تلك الغايات الخاصة بالهدف الرابع من اهداف التنمية المستدامة (التعليم) وادراجها ضمن خطط المؤسسة المستقبلية.


موقعنا الالكتروني:

الرئيسية


صفحتنا على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/bffos1/
للتواصل:
📞: 321730

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى