استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

لقاء يناقش العلاقات بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وجامعة الأحقاف

قام يوم الاثنين 7فبراير2022 وفد من جامعة الاحقاف بزيارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وكان في أستقبالهم المهندس محمد عبود بوعسكر رئيس مجلس الادارة .
هذا وقد تم مناقشة اوجه تعزيز العلاقة بين المؤسسة والجامعة من خلال جملة المواضيع التي تهم الطرفين .
وتطرق اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة م.عوض محمد بلفقيه موضوع الاهتمام الذي توليه المؤسسة لجامعة الاحقاف وعمق اواصر العلاقة بين المؤسسة والجامعة .
واتفق الطرفين على التنسيق لعقد لقاء موسع مع طلاب الجامعة للتعريف بالمؤسسة وما تقدمة من خدمات ومميزات للطلاب المتفوقين وذلك بالتزامن مع إطلاق المؤسسة التسجيل في برنامج الابتعاث الداخلي للعام الحالي والعلاقات المستقبلية واستراتيجية الصندوق المستقبلية .
وبدوره عبر الدكتور هاشم علوي مقيبل مدير وحدة شؤون الخريجين في جامعة الأحقاف عن شكره وتقديره نيابة عن رئاسة الجامعة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ممثلة بمؤسسها سعادة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون لاهتمامه المتواصل في دعم الطلاب والطالبات المتفوقين بكليات الجامعة.
حضر اللقاء الأستاذ محسن علي باصم عضو وحدة شؤون الخريجين ممثلاً لكلية هندسة وعلوم الحاسوب و الأستاذ محمد سالم البوري عضو وحدة شؤون الخريجين ممثلاً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية

🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
☎️05321730
📱 736574020
موقعنا الالكتروني:

الرئيسية


صفحتنا على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/bffos1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى