تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بعمادة كليتي الطب والتمريض وتلتقي بالطلاب

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بعمادة كليتي الطب والتمريض وتلتقي بالطلاب

    🔸المكلا | اعلام المؤسسة
    الثلاثاء 1مارس 2022م
    ——————————————————————
    قام وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مكون من د.عبدالله محمد بن ثعلب رئيس اللجنه العلمية وم.عوض محمد بلفقيه المدير التنفيذي وأ.علي محمد حبيشان مختص علاقات الطلاب بزيارة كل من كلية الطب وكلية التمريض بجامعة حضرموت ، وكان في استقبالهم د. سمير باعثمان عميد كلية الطب ود.عبدالله الحنشي عميد كلية التمريض حيث رحب العميدان بهذة الزيارة معبران عن شكرهما وتقديرهما للمؤسسة لتحملها عناء النزول واللقاء بالطلاب لتعريفهم بما تقدمة المؤسسة من امتيازات و برامج والرد على استفسارتهم ناقلا تحياتهما وشكرهما لسعادة الدكتور .عمر بامحسون مؤسس المؤسسة لدعمه السخي للعلم ولطلاب العلم وتنمية الموارد البشرية بالعلم والاخلاق.
    بعد ذلك تم عقد لقاء مع الطلاب حيث استعرض د.عبدالله بن ثعلب الأنشطة والخدمات التي تقدمها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب والدورات والبرامج التخصصية التي تسهم في تنمية وتطوير مهارات الطلاب المتفوقين .
    بعد ذلك ألقى م.عوض بلفقية كلمة تعريفية عن المؤسسة وما تقدمه من دعم وبرامج ابتعاث داخلي وخارجي وامتيازات للطلاب خلال دراستهم وبعد تخرجهم من خلال المؤسسة الشقيقة مؤسسة الخريجين ، حاثًا الطلبة على استغلال الفرص المتاحة التي تقدمها المؤسسة لهم مشددا بأن شعار المؤسسة ( علم واخلاق )
    كما أوضح أ. علي حبيشان الشروط الخاصة بالمنح الدراسية والية التقديم ودور المؤسسة في تقديم الدورات التخصصية والتدريبية والتطويرية للطلبة المتفوقين وكذلك في مجال التنمية البشرية وتطوير مهاراتهم الشخصية، وفي ختام هذا اللقاء تمَّ الرد على جميع استفسارات الطلبة من قِبَل الحاضرين.

    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱 736574020
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com/

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023