تخطى إلى المحتوى
News المؤسس يلتقي بطلاب المؤسسة في الاردن

المؤسس يلتقي بطلاب المؤسسة في الاردن

    الأردن/خاص:
    في اطار زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية التقى مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين د. عمر عبدالله بامحسون مساء الأربعاء29 يونيو2022م بعدد من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري لمرحلتي الدراسات العليا والبكالوريوس في الجامعات الأردنية ووقف على سير دراستهم وأوضاعهم، وبين لهم رسالة مؤسسة الصندوق الخيري للطالب المتفوقين والمبنية على العلم والأخلاق وتطرق خلال لقائه بهم على إنجازات المؤسسة منذ تأسيسها في العام 1989م والتي دخلت في عقدها الرابع وهي تسير بخطى ثابتة مشيراً إلى عدد الخريجين الذين تجاوز الـعشرة آلاف طالباً وطالبة بينهم أكثر من ألف طالب وطالبة من جامعات المملكة الأردنية الهاشمية، كما تطرق على خطة المؤسسة في العقد الرابع مشيراً إلى تخصصات وظائف المستقبل التي عقدت بشأنها المؤسسة ندوات وورش عمل بالتنسيق مع الجامعات والمعاهد في محافظة حضرموت وعدن.
    كما أشار في اجتماعه إلى اهتمام المؤسسة بالمعاهد الصحية والمهنية والفنية كون خريجيها هم من يشغلون الوظائف الوسطى، كما تطرق إلى الاهتمام بالتخصصات البحرية وسعي المؤسسة لابتعاث عدد كبير منهم إلى الجامعات التركية لدراسة التخصصات البحرية.
    وفي ختام اللقاء حث الطلاب لبذل المزيد من الجهد والاهتمام بالبحث العلمي لأن المؤسسة تسعى للتحول إلى العالمية من خلال البحوث العلمية مشيراً إلى اللجنة التي تم تكوينها برئاسة د. سمير سالم البوري لهذا الغرض.

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023