تخطى إلى المحتوى
News الدكتورة/ حنان حسين السيد بروفسور مساعد عناية حرجة وتمريض طوارئ – كلية التمريض جامعة المنصورة تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

الدكتورة/ حنان حسين السيد بروفسور مساعد عناية حرجة وتمريض طوارئ – كلية التمريض جامعة المنصورة تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

     

    المكلا | اعلام المؤسسة
    الخميس 7 يوليو 2022
    ——————————————————————
    زارت المؤسسة يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022م الدكتورة/ حنان حسين السيد, وكان في استقبالها م/ محمد عبود بوعسكر رئيس مجلس الادارة و م/عوض محمد بلفقية المديرالتنفيذي للمؤسسة والاستاذة / فريال فرج باسعد مختصة الطلاب وبرنامج دعم مساق الماجستير (العناية الحرجة) في كلية التمريض بجامعة حضرموت والاستاذة/ علوية عوض مسجدي مختصة العلاقات العامة والاعلام .
    خلال اللقاء تم الترحيب بالدكتورة وتحملها مشقة السفر مثمنين لها دورها البارز في التدريس في كلية التمريض بجامعة حضرموت لطلاب مساق الماجستير تخصص تمريض العناية الحرجة وما يمثله وجودها من اضافة نوعية للكلية ولمعارف الطلاب .
    وجرى خلال اللقاء التعريف بدور المؤسسة بتشجيع الطلاب الدارسين بالجامعات والمعاهد الفنية والمهنية والصحية وكلية المجتمع من المتفوقين ورعايتهم علميا وماديا .
    والجذير ذكرة أن مؤسسة الصندوق الخيري ومؤسسة صلة للتنمية وجامعة حضرموت قد وقعت اتفاقية في وقت لاحق تهتم بدعم طلاب الماجستير الدارسين في كلية التمريض تخصص تمريض العناية الحرجة بجامعة حضرموت وذلك من خلال استقدام أستاذ من جامعات مصرية وايضا مشرفين خارجيين من عدد من الجامعات العربية على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير تخصص تمريض العناية الحرجة والذي ينفذ لأول مرة في جامعة حضرموت .
    في ختام الزيارة تقدمت الدكتورة/ بالشكر والتقدير لسعادة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة لدعمه اللامحدود لكلية التمريض ولجامعة حضرموت بشكل عام مثمنة الدور البارز للمؤسسة في دعم الطلبة المتفوقين وتبنيهم في مراحل التعليم الجامعي سواء داخل الجامعات اليمنية اوفي الخارج .


    ================
    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱و واتس 736574020
    قروب الواتس اب:
    https://chat.whatsapp.com/KukChTINy5K496Jt05ciyG
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com/

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023