استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

اجتماع استثنائي لبحث ترتيبات أستقبال الوفد التركي وإجراء امتحان اليوس لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في مدينة سيئون

المكلا /اعلام المؤسسه
الاربعاء 17 اغسطس 2022م
في إطار الاستعدادات والتحضيرات الجارية والخاصة بأستقبال الوفد التركي من جامعة بولو وجمعية وقف الخيرات للطلاب الدوليين واجراء امتحان اليوس للطلاب المتقدمين في برنامج المنح التركي عقد اليوم الموافق 17/8/2022 اجتماع في مقر المؤسسة بالمكلا ضم كل من د.ابها عبدالله باعويضان القائم بأعمال المؤسس وم.عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي للمؤسسة وم.عمر عبيد باعارمه المدير التنفيذي للمؤسسة فرع سيئون وأ.فريال فرج باسعد مختصة البرنامج وذلك لبحث ومناقشة اخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الوفد التركي وكذلك اجراء امتحان اليوس في مدينة سيئون لجميع الطلاب المتقدمين لبرنامج المنح التركية والقادمين من المكلا وعدن والمهرة وشبوة والبالغ عددهم حوالي 138 طالب وطالبة .
بداية الاجتماع رحبت د. ابها عبدالله باعويضان بالحاضرين ناقلة لهم تحيات وتقدير سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون ومثمنة الجهود المبذولة من قبل جميع طاقم العمل بالمؤسسة بالمكلا وسيئون وذلك لحسن ترتيبهم لاستقبال الوفد واجراء امتحان اليوس .
تحدث بعد ذلك م.عوض محمد بلفقية شاكرا م.عمر عبيد باعارمه وجميع طاقم العمل في فرع المؤسسة بسيئون على جهودهم واستعداد جميع طاقم العمل بالمؤسسة بالمكلا للتعاون في إنجاح هذة المهمة الكبيرة الملقاة على عاتق فرع المؤسسة بسيئون وتم التطرق الى ان المؤسسة ستعقد اجتماع يوم الخميس الموافق 18/8/2022 في مقر المؤسسة للطلاب مع اولياء امورهم الذين سيمتحنون اليوس في سيئون حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة اجراءات نقل وسكن الطلاب والرد على استفسارات الطلاب حول الية اجراء الامتحان . بعد ذلك تحدث م.عمر عبيد باعارمه معطيا الحاضرين تفاصيل كاملة عن جميع الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستقبال الوفد واجراء الامتحان مؤكدا بأن فرع المؤسسة بسيئون اصبح جاهزا لاستقبال الوفد واجراء الامتحان ومازال العمل جاري لاستكمال بقية الترتيبات .
بعد ذلك تحدثت أ.فريال فرج باسعد مختصة البرنامج بأن الطلاب اصبحوا جاهزين لاجراء امتحان اليوس في سيئون والبالغ عددهم 47 طالب وطالبة تم تسجيلهم في مقر المؤسسة بالمكلا واصبحت ملفاتهم مكتملة ورقيا والكترونيا مؤكدة بأن الاجتماع المزمع تنفيذة يوم الخميس الموافق 18/8/2022 هو بمثابة تهيئة للطلاب واستعداد لاجراء الامتحان وتوضيح للطلاب جميع الاجراءات الخاصة بنقلهم الى سيئون والسكن واجراء الامتحان في بيئه مناسبة ومهيئه .
وفي نهاية الاجتماع اتفق الجميع على تضافر الجهود والتعاون في إنجاح هذا الحدث شاكرين سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمة وجهوده المبذولة خدمة لطلاب العلم .
================
🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
☎️05321730
📱و واتس 736574020
قروب الواتس اب:
https://chat.whatsapp.com/KukChTINy5K496Jt05ciyG
موقعنا الالكتروني:

الرئيسية


صفحتنا على الفيسبوك
https://fb.com/bffos1
صفحتنا على الانستقرام
https://www.instagram.com/bffos1
صفحتنا على التويتر

قناتنا على التيلجرام
https://t.me/bffos1
صفحتنا على التمبلر
https://bffos1.tumblr.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى