تخطى إلى المحتوى
News المحافظ بن ماضي يشيد بنشاط مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الطلاب المتفوقين داخليا وخارجيا

المحافظ بن ماضي يشيد بنشاط مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الطلاب المتفوقين داخليا وخارجيا

    المكلا /اعلام المؤسسه
    الاحد 28 اغسطس 2022م
    أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بنشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وجهودها في دعم الطلاب وتأهليهم داخل الوطن وخارجه.

    جاء ذلك خلال لقائه بقيادة المؤسسة، الذين قدموا شرحاً لنشاطها في مجال دعم التعليم وابتعاث الطلاب والتركيز على المتفوقين منذ تأسيسها في العام 1989م وتدخلات المؤسسة في تطوير العملية التعليمية في جامعة حضرموت .

    وتطرقت القائم بأعمال مؤسس المؤسسة الدكتورة أبها باعويضان،وعضو مجلس أمناء المؤسسة أ.سولاف الحنشي ورئيس مجلس الإدارة م. محمد بوعسكر،ورئيس اللجنة العلمية الدكتور عبدالله محمد بن ثعلب والمدير التنفيذي م.عوض محمد بلفقية الى جوانب الدعم المقدمة للطلاب البالغ عددهم مايزيد عن 700 طالباً وطالبة بجامعات وكليات ومعاهد محافظة حضرموت والمهرة وسيئون ، ناهيك عن ابتعاث المؤسسة للطلاب المتفوقين خارجيا وفي هذا الصدد تم استعراض نشاط المؤسسة في فتح التسجيل في برنامج المنح الخارجية للدراسة في تركيا والذي من المزمع ان يتم تنفيذ امتحان اليوس للطلاب في برنامج المنح التركية في مدينة سيئون تحت اشراف جمعية وقف الخيرات للطلاب الدوليين وجامعة بولو بتركيا والتركيز على التخصصات البحرية لاحتياج البلاد و المحافظة لمثل هذة التخصصات النادرة والمطلوبة في المجال البحري .
    وتم استعراض اسماء بعض من خريجين المؤسسة الذين تبوأ بعضهم مراكز عليا في الدولة.
    وأثنى المحافظ، على اهتمام المؤسسة بالتعليم، كونه الركيزة الأساسية لتأهيل جيل المستقبل، مؤكداً أهمية مساندة منظمات المجتمع المدني لجهود السلطة المحلية خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة.
    وأشاد المحافظ بن ماضي، بجهود مؤسس المؤسسة د. عمر بامحسون، التي بذلها في انشاء هذا الصرح العلمي الكبير، وجهود قيادتها ومجلس أمنائها والإدارة التنفيذية، التي تحرص على وضع معايير وشروط دقيقة لدعم الطلاب الأكثر التزاماً وتفوقا.


    ================
    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱و واتس 736574020
    قروب الواتس اب:
    https://chat.whatsapp.com/KukChTINy5K496Jt05ciyG
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com/

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023