تخطى إلى المحتوى

المجلس الاستشاري يفخر بتكريم سفير النوايا الحسنه بدرع السلام العالمي

    المجلس الاستشاري يفخر بتكريم سفير النوايا الحسنه بدرع السلام العالمي

    المكلا / اعلام المؤسسة

    عبر الدكتور مشعل شيبان رئيس المجلس الاستشاري لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بحضرموت و نيابة عن كافة أعضاء و منتسبي المجلس الاستشاري عن سعادته و فخره بتكريم المؤسس سفير النوايا الحسنة د. عمر بامحسون، بدرع السلام العالمي يوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022م بالعاصمة السعودية الرياض ، من قبل المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية والاتحاد العربي للقبائل العربية في البلاد العربية وجمهورية مصر العربية والرابطة الطبية الأوربية الشرق اوسطية بالاشتراك مع البورد الأمريكي وأكاديمية سكاي جيت والمنظمة العالمية للسلام.
    و لا يخفى على المجتمع الدور الكبير الذي قام به سعادة د.بامحسون عبر مؤسساته الاجتماعية التي و منذ ربع قرن و هي ما تزال تقوم بتنمية المجتمع و بناء أهم ركائزه “الراسمال البشري” في تعليمه و الاهتمام به و تطوير مهاراته و ترسيخ القيم و الهوية الاصيلة و الأخلاق و ثقافة سلوكيات المعاني السامية التي حملت العلم و الدين إلى اصقاع المعمورة و تعايشت مع شعوبها بالمعاملة الحسنة بل و اسهمت في رفعتهم و تكاثفت معهم و شاركت افراحهم و اوجاعهم .. تلك هي رسالة السلام الحقيقية التي لا يتوقف المؤسس في نقلها و ثتبيتها في هويتنا و الذي استحق بذلك هذا التكريم و التقدير و العرفان.

    أن هذا التكريم هو فخر و اعتزاز لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين و كل المؤسسات الشقيقة الأخرى لما قدمه سعادة المؤسس في خدمة المجتمع طوال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والتميّز و الكد و الاجتهاد في سبيل خدمة المجتمع.

    و المجلس الاستشاري بجميع اعضاءه ينقلون للمؤسس احر التهاني و التبريكات داعين الله عز وجل ان يطيل في عمره و يحفظه في صحة و عافية و أن يوفقه في كل ما يقدمه للمجتمع و الانسان و رسالة السلام .

    More
    articles