تخطى إلى المحتوى
News جمعية رعاية طالب العلم تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

جمعية رعاية طالب العلم تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | اعلام المؤسسة
    السبت 10 ديسمبر 2022
    ——————————————————————
    زار المؤسسة يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022م وفد من جمعية رعاية طالب العلم مكون من أ. محمد سالم بلعجم مدير إدارة المنح و أ.عمر باوزير مدير المراكز الطلابية .
    كان في استقبالهم م.محمد عبود بوعسكر رئيس مجلس الإدارة و م.عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي حيث تطرق اللقاء لمناقشة سبل تعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسة والجمعية خدمة للطلاب .
    وجرى خلال اللقاء التعريف بدور المؤسسة بتشجيع الطلاب الدارسين بالجامعات والمعاهد الفنية والمهنية والصحية وكلية المجتمع من المتفوقين ورعايتهم علميا وماديا .
    وتطرق اللقاء أن المؤسسة تقوم حاليا برعاية 956 طالبة وطالبة من مختلف كليات جامعة حضرموت، وجامعة الاحقاف، ناهيك عن الطلاب الدارسين في المعاهد الفنية والمهنية ومعهد العلوم الصحية وكلية المجتمع من مختلف المناطق بحضرموت وسيئون والمهرة.
    كما تناول اللقاء المجالات المتعددة التي تقوم بها المؤسسة برعاية الطلاب وتنمية قدراتهم العلمية والمهارية، وكذا سبل تعزيز علاقات التعاون بين المؤسسة والجمعية حيث تم الاتفاق على عقد ورشة عمل بين المؤسسة والجمعية لتوثيق العلاقة والاستفادة من الخبرات بين الموظفين في الجهتين وتوحيد الجهود خاصة وان هناك اهداف مشتركة بين الجهتين .
    تحدث بعد ذلك وفد الجمعية معطياً تفاصيل عن تدخلات الجمعية في الاهتمام ودعم الطلاب لمواصلة مسيرتهم الجامعية من خلال عدد من المشاريع التي تخدم فئة الطلاب .
    في ختام الزيارة تقدم وفد جمعية رعاية طلاب العلم بالشكر والتقدير لسعادة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة لدعمه اللامحدود للطلاب المتفوقين .
    حضر اللقاء ا.فريال فرج باسعد مختصة طلاب الخارج والدراسات العليا وأ.فاطمة باسعد مختصة طلاب الداخل .
    ===============
    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱و واتس 736574020
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023