تخطى إلى المحتوى
News زيارة مديرة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لعميدة كلية البنات

زيارة مديرة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لعميدة كلية البنات

    زارت اليوم الثلاثاء الموافق ٢١مارس ٢٠٢٣م الدكتورة وردة المحمدي مديرة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين عميدة كلية البنات الاستاذ دكتور نجاة بوسبعة في مكتبها بحضور الدكتورة نوال مرعي نائبة العميدة والدكتورة فاطمة باهديلة والدكتورة عبير العماري، حيث تطرقت البروفيسور نجاة للعلاقة الطويلة والطيبة بين المؤسسة والكلية والتعاون المشترك فيما بينهم، كما استعرضت البروفيسور طموح الكلية في استحداث برامج نوعية مثل برنامج التربية الخاصة و عبرت عن مدى أملها في المؤسسة لدعم هذا البرنامج، وعليه اكدت الدكتورة وردة على أهمية هذا البرنامج لافتقار المحافظة لمخرجات هذا التخصص، ولا سيما وان هذا التخصص يأتي استجابة لاحتياجات سوق العمل المحلي والعربي، في ظل الاهتمام المتزايد بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
    وفي ختام الزيارة اتفقت ا. د. نجاة و د. وردة على السعي بالاستعانة بتوفيق الله نحو انجاح استحداث البرنامج بكل السبل و الامكانيات.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023