تخطى إلى المحتوى
News برعاية سفير النوايا الحسنة د.عمر بامحسون اللقاء التعريفي بالجمعية الفرنسية الفرنكويمنية لطلاب المتفوقين وأعضاء ائتلاف الأمل التنموي

برعاية سفير النوايا الحسنة د.عمر بامحسون اللقاء التعريفي بالجمعية الفرنسية الفرنكويمنية لطلاب المتفوقين وأعضاء ائتلاف الأمل التنموي

    المكلا | خاص

    برعاية كريمة من سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة سعادة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون تم صباح اليوم اللقاء التعريفي وإشهار الجمعية الفرنسية الفرنكويمنية لطلاب المتفوفين وأعضاء ائتلاف الأمل التنموي بمقر مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية .

    وتحدث الاستاذ الدكتور سعيد باصريح أستاذ جراحة العيون لدى وزارة الصحه الفرنسية رئيس الجمعية الفرنكويمنيه عن الجمعية وأهدافها والتي تتلخص في تسهيل ابتعاث الطلاب اليمنيين للدراسة في الجامعات الفرنسية وتوفير لهم منح دراسية ، وهي تعتبر جمعية ضمن مؤسسات ومنظمات الدكتور عمر بامحسون .

    هذا وعبرت الدكتوره أبها عبدالله باعويضان عن سعادتها بهذا اللقاء واشهار الجمعية التي تعمل جاهدة على ابتعاث الطلاب اليمنيين للدراسة .

    يذكر ان الجمعية الفرنسية الفرنكويمنية هي جمعية حاصلة على ترخيص من فرنسا وتتمتع بذمة قانونية تمكنها من العمل داخل الأراضي الفرنسية واليمنية .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023