تخطى إلى المحتوى
News رئيس المجلس الاستشاري بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يرأس الاجتماع الدوري الثالث لأعضاء المجلس

رئيس المجلس الاستشاري بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يرأس الاجتماع الدوري الثالث لأعضاء المجلس

    المكلا ـ إعلام المؤسسة

    ترأس رئيس المجلس الاستشاري بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور مشعل شيبان ، بالمكلا، الاجتماع الدوري الثالث بأعضاء المجلس للعام 2023م.

    وخلال الاجتماع رحب شيبان بالأعضاء بالمكتب ، ناقلا تحيا وتهاني المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون للبروفيسور أحمد مبارك السباعي بمناسبة تعيينه ضمن أعضاء مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي بالجمهورية اليمنية وفق قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢٤ لسنة ٢٠٢٣م.

    بعدها استعرض الدكتور شيبان نقاط الاجتماع التي تضمنت محضر اجتماع مجلس الإدارة للربع الثاني للعام ٢٠٢٣م وما تضمنه من مستندات وتقارير ومستجدات.

    كما استفسر المجلس عن بعض النقاط في الاجتماع السابق واضعاً عدد من التوصيات والمقترحات إلى المؤسس الدكتور بامحسون، والتي من شأنها أن تعمل على تحسين مستوى الأداء وتطوير في المؤسسة وإظهارها بشكل أفضل.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023