تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم رئيس جامعة حضرموت

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم رئيس جامعة حضرموت

    المكلا | اعلام الصندوق

    كرمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش لجهوده المبذولة و المساهمه الفاعله في كافة الأنشطة و الفعاليات الطلابية و العلمية التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري .

    وقدموا أعضاء المجلس الاستشاري الشكر الجزيل لرئيس جامعة حضرموت لدوره التفاعلي في إنجاح كافة أنشطة المؤسسة ناقلين لرئيس الجامعة تحيات مؤسس المؤسسة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون .

    كما أعرب رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش عن شكره وتقديره لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لجهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالجامعة ، مشيرا كذلك إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار شراكة الجامعة مع المؤسسة لما من شأنه خدمة الطلاب بالجامعات .

    وختام اللقاء قام كلا من الأستاذة فائزة فرج بامطرف ، و الدكتور عاطف التميمي ، و المهندس أحمد باحشوان أعضاء المجلس الاستشاري ،و الأستاذ عبدالله مهدي باقروان القائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بتكريم الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت و تسليمه درع الشكر و العرفان ، وكذلك تكريم الدكتور مازن عبدالله باحشوان وتسليمه شهادة تقديرية لمشاركتة في أحدى فعاليات و أنشطة الصندوق الخيري .

    حضر التكريم كلا من الأستاذ الدكتور هادي سالم الصبان عضو المجلس الاستشاري بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، و الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023