تخطى إلى المحتوى
News رئيس جامعة حضرموت يثمن دور مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الطلاب و التعليم

رئيس جامعة حضرموت يثمن دور مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الطلاب و التعليم

     

    المكلا /خاص

     

    قام وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بزيارات لعدد من مؤسسات التعليم ومنها جامعة حضرموت.

    وخلال الزيارة ثمن رئيس الجامعة أ.د. محمد سعيد خنبش دور سفير النوايا الحسنه الدكتور عمر بامحسون و اسهاماته في المجتمع عبر مؤسساته و خصوصا مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين و دوره في دعم الطلاب و التعليم بالوطن كما شكر الدور التي لعبته المؤسسة في فتح مساق قسم العلوم السياسية بكلية الآداب و دورها ايضا في مساق ماجستير العناية الحرجة بكلية التمريض بتمويل من مؤسسة صلة التنموية.

     

    وهنأ أ. د. خنبش المؤسسة ممثلة بمؤسسها و مجلس ادارتها على التغيرات الأخيرة متمنيا التوفيق و النجاح معبرا عن استعداد جامعة حضرموت بتقديم كل ما تدعم المؤسسة في أداء دورها و مهامها.

    بدوره نقل م. أحمد علي باحشوان تحيات سفير النوايا الحسنة سعادة الدكتور بامحسون و شكر وتقدير المؤسسة لجامعة حضرموت على كل ما تقدمه من تعاون و دعم في سبيل قيام المؤسسة بدورها اتجاه طلابها.

    وجرى خلال اللقاء عرض معلومات مفصلة عن برامج المؤسسة لدعم الطلاب و التعليم و مقدار مساهمتها في المجتمع من خلال برامج الابتعاث الداخلي الممول ذاتيا من قبل المؤسسة و بمتابعة و تنسيق المؤسسة لبرامج المنح الممولة من المؤسسات المانحة و التي يبلغ عدد المنضويين تحت جميع البرامج الابتعاث الداخلي بجامعة حضرموت فقط قرابة 550 طالبا و طالبة، وتعد جامعة حضرموت الحاضنة للعدد الأكبر من طلاب المؤسسة كما أوضح م. باحشوان الخطوات القادمة التي يتبناها مجلس الادارة لتحديث الاستراتيجية و أن جامعة حضرموت سيكون لها دورا في رعاية ذلك.

    كما استمع وفد المؤسسة لاقتراحات رئيس الجامعة لتطوير العمل و استعداد الجامعة لدعم المؤسسة على تحديث استراتيجيتها.

    وأتفق الطرفان على تحديث آليات العمل المشترك في تنظيم ادارة طلاب المؤسسة بالإضافة إلى العمل المشترك في برامج تنمية مهارات و قدرات الطلاب

    وفي ختام الزيارة أعرب وفد المؤسسة عن الشكر الجزيل لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال و كل ما يقدمه في سبيل مساعدة المؤسسة على اداء مهامها لطلابها في مختلف كليات جامعة حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023