تخطى إلى المحتوى
News وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي السفير التركي

وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي السفير التركي

    زار وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا مساء السبت سعادة سفير جمهورية تركيا لدى بلادنا السيد «مصطفى بولات» ، الذي يزور محافظة حضرموت حاليًا.

    وخلال الزيارة أطلع وفد المؤسسة سعادة السفير التركي على البرامج التي تنفذها المؤسسة ودورها في التعليم و تنمية المجتمع.

    وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الاستشاري بالمؤسسة الدكتور مشعل احمد شيبان بسعادة السفير، مثمنًا زيارته لبلادنا، وفي الوقت ذاته أكد على تعزيز جوانب التعاون المشترك في دعم برامج وقطاعات التعليم والتنمية التي تستهدفها المؤسسة.

    وأوضح الدكتور مشعل شيبان بأن المؤسسة تبذل جهودًا لإحداث نقلة نوعية في تنمية القطاعات التربوية والتعليمية بالتضامن مع الأطر المدنية المحلية، والدول الشريكة والصديقة، والتي يعول عليها في صياغة برامج حقيقية مرتكزة على أساس الاحتياج التنموي بما يخدم المصلحة العامة.

    كما اشار الدكتور مشعل بان لدى المؤسسة مايقارب 172 طالب مبتعث إلى تركيا في مختلف التخصصات والكليات، مستعرضًا أبرز الصعوبات التي يتعرضون لها مقترحات حلها بما يسهم في توفير بيئة دراسية ملائمة بعيدا عن الضغوطات .

    بدوره اشار سفير جمهورية تركيا الى اهمية العمل مع الجهات الحكوميه لابتعاث الطلاب حيث تعتبر الطريقة الآمنة لهم .

    حضر اللقاء عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس عوض محمد بلفقية والمدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عبدالله مهدي باقروان.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023