تخطى إلى المحتوى
News الماجستير بامتياز للباحث علي عمر حسن باجوه في إدارة الأعمال بجامعة العلوم والتكنولوجيا المركز الرئيس عدن

الماجستير بامتياز للباحث علي عمر حسن باجوه في إدارة الأعمال بجامعة العلوم والتكنولوجيا المركز الرئيس عدن

    نال الباحث علي عمر حسن باجوه درجة الماجستير بامتياز في إدارة الأعمال من جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن عن رسالته المؤسومة بأثر التخطيط الاستراتيجي في إدارة الأزمات.دراسة ميدانية في القطاع الصحي العام حضرموت الساحل.
    حيث تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الاستاذ مساعد الدكتور حسين عبدالقادر الجهوري رئيسا ومشرفا علميا والأستاذ مساعد الدكتور اسكندر حسن عبدالستار عضوا ومحكما داخليا والأستاذ مشارك الدكتور ياسر محمد باسرده عضوا ومحكما خارجيا .
    حيث أشادت اللجنة بمستوى مضمون الرسالة البحثية وأهميتها ومنحها درجة الامتياز مشيدين بدور الباحث في إعداد الرسالة العلمية التي تلامس الاحتياج الواقعي للقطاع الصحي في مواجهة الأزمات.
    كما أوصت اللجنة بطباعة الرسالة ونشرها بعد تعديل الملاحظات واستكمال إجراءات النشر.
    حضر المناقشة كلا من القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن الاستاذ الدكتور عبدالغني حميد أحمد وعميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيدري.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023