تخطى إلى المحتوى
News الاجتماع الدوري للجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

الاجتماع الدوري للجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    ق

    المكلا ـ إعلام المؤسسة

    اجتمعت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالفرع الرئيسي بالمكلا اجتماعها الدوري الثالث لمناقشة مهامها في متابعة و ادارة طلاب المؤسسة ، برئاسة الدكتورة نجلاء الكسادي رئيسة اللجنة العلمية التي رحبت بأعضاء اللجنة العلمية شاكرة تواجدهم و ناقلة لهم تحيات و سلام سعادة الدكتور عمر سفير النوايا الحسنة. هذا و قد استعرض الاجتماع مراجعة مخرجات الاجتماع السابق و ملاحظات الادارة العليا بشأنها بالاضافة الى مناقشة القضايا الطلابية و الوقوف عليها. و خلال الاجتماع أكدت اللجنة العلمية على اهتمامها الكامل في العمل على ما فيه مصلحة الطلاب داعية لهم الى بذل قصارى جهدهم خلال الامتحانات الفصلية و التي يخضعون لها خلال هذه الفترة. و اختتم الاجتماع بإيصال رسالة الى أهمية تواصل الطلاب بالمؤسسة من أجل الاستفادة من فترة الاجازة الفصلية في تنفيذ عدد من الدورات و البرامج التدريبية بالاضافة الى برنامج التدريب الميداني لطلاب المستويات الأخيرة و قبل الاخيرة.
    حضر الاجتماع كلا من د. حداد الحبشي نائب رئيس اللجنة العلمية و اعضاء اللجنة العلمية د. عبدالله الجوهي و د. شادن بازهير و د. نبراس باعنتر و المدير التنفييذي ا. عبدالله باقروان. و أ. فاطمة العمودي مقررة الاجتماع

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023