تخطى إلى المحتوى
News ضمن برنامج رؤيتي التابع لمؤسسة الصندوق الخيري…تنفيذ دورة (كيف أصل للقمة)

ضمن برنامج رؤيتي التابع لمؤسسة الصندوق الخيري…تنفيذ دورة (كيف أصل للقمة)

    untitled-1

     

    23 اكتوبر 2016م

     

    تسعى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى تأهيل طلابها وطالباتها، ورفع مستوياتهم في كافة المجالات العلمية والعملية، لمواجهة صعوبات الحياة في الجامعات والمعاهد العلمية أثناء الدراسة، وفيما بعد في المستقبل عند انخراطهم بقطار العملية التنموية في بلدانهم.

     

    وفي هذا الإطار أقيمت صباح السبت 22 أكتوبر 2016م ، وضمن برنامج (رؤيتي) المخصص لطالبات المؤسسة في الرياض، دورة في تنمية الذات بعنوان ( كيف أصل للقمة).

     

    وفي الدورة التي جرت بمشاركة (11) طالبة من طالبات مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، قدمت الدكتور أمل باجري مجموعة من المهارات التي تساعد الطالبات على تحقيق أهدافهن في المجالات العلمية والعملية، وهذه المهارات هي نتاج دراسات وأبحاث في مجال التنمية البشرية التي تساهم في تنمية القدرات الفردية لدى المتلقين.

    والدكتورة أمل هي استشارية طب الأسرة، بمركز أبحاث السمنة ، بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية

     

    ويعتبر برنامج رؤيتي هو واحد من البرامج التابع لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ينفذ مجموعة من الدورات التي يحددها طلاب المؤسسة، بحسب احتياجاتهم الخاصة لهذه الدورات، والتي يرون بأنهم في حاجة ماسة لهم لإعانتهم على مواجهة الحياة التعليمية في الحاضر، والعملية في المستقبل.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023