استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تعقد اجتماعها الشهري

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الاثنين / 7 أغسطس2017م

عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح السبت 5يوليو2017م اجتماعها الشهري برئاسة الدكتور عبد القادر باعيسى رئيس اللجنة.

وفي بداية اللقاء شكر الدكتور باعيسى أعضاء اللجنة العلمية على الجهود المبذولة من قبلهم، والدور الذي يؤدونه داخل المؤسسة وخارجها خدمةً للطلاب، وتقديمهم للأفكار والآراء والملاحظات.

ثم جرى انطلاق الاجتماع بمناقشة جملة من المواضيع التي ضمها جدول الاعمال ابرزها تقرير حول اللقاء بأولياء الأمور والطلاب المنعقد في 22يوليو2017م، وبعد الاستماع لهذا التقرير أوصى أعضاء اللجنة العلمية بأخذ الملاحظات والمقترحات المرفوعة من الطلاب وأولياء الأمور بعين الاعتبار ودراستها لما فيه مصلحة الطلاب المقيدين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية للمؤسسة.

كما ناقش المجتمعون آلية امتحانات منح مؤسسة العون التي ستنفذها المؤسسة الأسبوع الحالي؛ والخاصة بالطلاب المتقدمين للدراسات العليا. وكذا مناقشة قضايا طلابية متفرقة للطلاب الدارسين داخل الجمهورية وخارجها، والتي أثراها الأعضاء بالآراء والملاحظات.

هذا وتعقد اللجنة العلمية نهاية كل شهر اجتماعاً لها تقف فيه على جملة من المواضيع والقضايا التي تتعلق بسير العملية التعليمية لطلاب المؤسسة الدارسون داخل الجمهورية وخارجها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى