أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مدير مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون يلتقي رئيس جامعة سيؤون

مدير مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون يلتقي رئيس جامعة سيؤون

اعلام المؤسسة/ سيئون كتب/ محمد بارماده

زار مدير مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيؤون المهندس عمر عبيد باعارمة جامعة سيؤون التقى خلالها برئيس الجامعة الدكتور محمد عاشور الكثيري. وفي مستهل الزيارة بارك المهندس باعارمه لرئيس الجامعة توليه هذا المنصب وثقة القياده السياسية في هذه القامة والهامة الاكاديميه وأنه جدير بالثقه متمنيين له التوفيق والنجاح في مهامه, كما نقل باعارمة تهاني وتبريكات المؤسس ورئيس مجلس الادارة الدكتور الفاضل عمر عبدالله بامحسون لمعالي الدكتور رئيس الجامعه على التعيين وعلى منحه تلك الثقة .

وخلال الزيارة تم اطلاع معالي رئيس الجامعة عن نشاط ومهام المؤسسه بشكل عام وتحديدا فرعها بالوادي وماتقدمه من دعم وتأهيل لطلبة وطالبات الجامعة المتفوقين الدارسين في مختلف الاقسام والتخصصات المختلفة ,كما تم اطلاعه على عدد الطلبه والطالبات المشمولين والمكفولين بدعم الموسسه والدارسين بكليات ومعاهد وادي حضرموت للعام الفائت 2017/2018 حيث بلغ إجماليهم (242 طالب وطالبه) وتفصيله كالآتي: طلاب وطالبات كلية التربيه وعددهم(85) منهم (21) ذكور و (64) اناث. فيما بلغ عدد طالبات كليه البنات (39) , اما كلية العلوم التطبيقيه فبلغ عدد طلابها وطالباتها (45) منهم (25)ذكور و(20) اناث, اضافه الى طلاب وطالبات كليه المجتمع والذي بلغ عددهم (20) منهم (16) ذكور و (4) اناث , اضافة ايضا الى طلاب وطالبات معهد العلوم الصحية بسيئون المعهد الصحي والذي بلغ عددهم (48) منهم (14) ذكور و (34) اناث, اضافة الى طلاب الطيران وعددهم (4 طلاب). وخلال الزيارة تم الحديث عن أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسة والجامعة .

من جانبه رحب معالي رئيس الجامعة بهذه الزياره وقدم لمدير الفرع شرح مفصل ووافي عن نشاط رئاسة الجامعة منذ توليه مهامه.. وأشار الي فتح تخصص جديد في كليه التربية وهو ( معلم مجال اجتماعيات) كما أفاد أيضا الى أنه تم في هذا العام فتح كلية جديدة وهي كلية العلوم الادارية وإضافه الى تخصصات المحاسبة وادارة الاعمال تم فتح تخصص جديد بها وهو (ماليه مصرفيه اسلاميه) بالاضافه الى الحديث عن الاستعدادات الجارية التي تمشي على قدم وساق لفتح كلية الطب خلال الشهرين القادمين باذن الله وخلال الزيارة أشاد معالي رئيس الجامعة بجهود مؤسسة الصندوق الخيري في عملية التنمية وقدم شكره وتقديره لسعاده الدكتور الفاضل عمر بامحسون على مايوليه من اهتمام كبير تجاه شريحة الطلاب والطالبات المتفوقين بشكل خاص وجهوده في خدمة هذا المجتمع على وجه العموم وأكد على اهمية تكاتف الجهات ذات العلاقه من المؤسسات والجمعيات المهتمة بالعملية التعليمية والتربوية ورجال الاعمال مع رئاسه الجامعه لتحقيق الغايات والاهداف المطلوبة وأنه على ثقة تامة من تعاون الجميع .

حضر اللقاء، الاستاذ الدكتور محمد عثمان العمودي- نائب رئيس الجامعه لشؤون الدراسات الاكاديمية والبحث العلمي والاستاذ الدكتور حسين باكثير، عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة إضافة الى سكرتير مؤسسة الصندوق الخيري بسيئون الاستاذ مازن الحبشي.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي المدير العام لهيئة أبحاث علوم البحار

المكلا / اعلام الصندوق الخيري الخميس/3 أكتوبر2019م التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين …

اترك تعليقاً