تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي وكيل حضرموت المساعد للشباب بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي وكيل حضرموت المساعد للشباب بالمكلا

    المكلا /اعلام الصندوق الخيري

    الاربعاء /20 اكتوبر2018م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح اليوم الاربعاء 10اكتوبر2018م وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الاستاذ فهمي عوض باضاوي. وفي اللقاء الذي يأتي متزامناً مع عملية التسجيل للمنح الداخلية للمؤسسة في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية بحضرموت، استعرض المدير التنفيذي الية التقديم للمنح الداخلية للطلاب المتفوقين، مبيناً بأن المؤسسة بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون تساهم في عملية البناء والتنمية من خلال توفير منح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين.

    من جانبه ثمن الوكيل المساعد الدور الذي تقوم به المؤسسة في مجال المساهمة في التعليم من خلال توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، موضحاً بأن السلطة المحلية وفي طليعتها محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، تشجع مثل هذه الانشطة التي تقوم بها مؤسسات القطاع الثالث في مجال التعليم، مبيناً بأن هذا النشاط يأتي مكملا لما تقوم به الدولة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023