تخطى إلى المحتوى
News استمرار عملية فرز ملفات الطلاب المتقدمين لمنح مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

استمرار عملية فرز ملفات الطلاب المتقدمين لمنح مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء/31 أكتوبر2018م

    يعكف مختصي الجامعات المحلية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، على ادخال بيانات الطلاب المتقدمين للمنح الداخلية للعام الجامعي 2018-2019م، التي تستهدف الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، في الحاسوب للتعامل معها بكل يسر وسهولة في عملية الفرز والمتابعة.

    وحول هذا الموضوع أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بأن عملية التسجيل للمنح الداخلية بدأت في 25سبتمبر وانتهت في 25 أكتوبر الحالي، موضحاً بأن عملية التسجيل شهدت اقبالاً كبيراً هذه المرة مقارنة بالسنوات السابقة، شهدت خلالها زيارة وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأخ فهمي عوض باضاوي، الذي اطلع على عملية تسجيل الطلاب بالمؤسسة خلال الفترة المحددة لهذا الأمر.

    من جانبه أوضح مختص طلاب الجامعات اليمنية بالمؤسسة، الأخ أحمد صالح زبير بأن عملية ترتيب وفرز ملفات الطلاب المتقدمين مستمرة، لإحصاء العدد الكلي للطلاب، ومن ثم سيتم الإعلان عبر موقع المؤسسة عن أسماء الطلاب المقبولين، بعد الانتهاء من هذا الأمر.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023