أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تختتم دورة (تسويق الذات)

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تختتم دورة (تسويق الذات)

تختتم اليوم الأربعاء 7نوفمبر2018م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن دورة (تسويق الذات) بمشاركة (30) من طلاب المؤسسة الدارسين، والخريجين بجامعة عدن. وتلقى الطلاب المنخرطين في الدورة، والذين يمثلون المجموعة الثانية ممن ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري خلال الدورة المنعقدة يومي 6و7نوفمبر2018م، عدد من المعارف والمهارات الخاصة بتسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية.

وكذا التعرف على الطرق الاحترافية لصياغة تسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية، ومبادئ السوق في تسويق مهاراتهم وقدراتهم، وكذا أسس تسويق الذات واكتساب مهارات تنظيم وتخطيط عملية البحث عن وظيفة في سوق العمل.

وبنهاية الدورة التي ستختتم اليوم الأربعاء سيتم إقامة الحفل الختامي للورشتين وتوزيع شهادات المشاركة على المجموعتين المتدربتين بالورشتين نحو (60 طالبا وطالبة) من الطلاب المستمرين والخريجين الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن؛ وكذا للطاقم العلمي والاداري المنظم للورشتين. هذا وانعقدت الدورة التدريبية الأولى في الفترة من 4و5 نوفمبر2018م، بمشاركة(30) طالباً طالبة من المستمرين بالدراسة، وكذا الطلاب الخريجين.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish