تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبتهج بتخرج كوكبة من طلابها المبتعثين الى ماليزيا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبتهج بتخرج كوكبة من طلابها المبتعثين الى ماليزيا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    ماليزيا/ أحمد علي باحشوان

    الخميس/8نوفمبر2018م

    ابتهجت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا بتخرج مجموعة من طلابها الدارسين في الجامعات الماليزية، وكذا الطلاب الذين تشرف عليهم المؤسسة في مملكة ماليزيا، والمبعوثين من قبل جامعة حضرموت ومؤسسة العون، للدراسة في مساقات الدكتوراه والماجستير والبكالاريوس. حيث جرى تكريم هؤلاء الطلاب في احتفالية كبيرة احتضنتها جامعة برليس التي احتفلت فيها بتخرج الدفعة الـ(13) من طلابها في شتى المساقات العملية التي تضمها الجمعة.

    فمن جامعة برليس(UNIMAP) جرى تكريم، مشرف طلاب المؤسسة بماليزيا الدكتور سمير سالم البوري(مبعوث جامعة حضرموت)، وعبدالرحمن محمد بازرعة، وباسل أحمد سعيد باسمح، ونواف محمد باخشوين، وعبدالرحمن عبدالله رويس، وخالد عبدالله سعيد بفلح، وخالد ماهر خالد السقاف، ومحمد سعيد الحريزي. ومن جامعة باهانج(UMP)، تم تكريم الدكتورة نجلاء احمد الكسادي (مبعوثة مؤسسة العون)، والدكتور عبدالله عمر عبيد باعارمة.

    ومن جامعة وبتروناس(UTP)، جرى تكريم حسين سقاف احمد الكاف، واحمد محمد العمودي. حضر هذه الفعالية السفير الماليزي السابق بالمملكة العربية السعودية، سعادة الداتوك الاستاذ الدكتور السيد عمر السقاف، ومختص الشؤون الولية والتوثيق والاعلام، مستشار المؤسسة بماليزيا، المهندس أحمد علي باحشوان.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023