تخطى إلى المحتوى
News الدكتور بامحسون في لقاءه الأسبوعي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

الدكتور بامحسون في لقاءه الأسبوعي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

    img-20160918-wa0026

    في إطار التواصل الدائم والمستمر مع طلاب مؤسسة الصندوق الخيري التي يحرص عليها مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون. دُشن أمس السبت 17سبتمبر2016م اللقاء الأسبوعي بطلاب العلاقات، وهو اللقاء الأول بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

     

    وفي اللقاء الذي حضره الدكتور على بن محفوظ عضو اللجنة العلمية هنأ الدكتور عمر عبدالله بامحسون، قيادة المملكة العربية السعودية ممثلةً في قائد مسيرتها الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود، و ولي عهده الأمير محمد بن نايف آل سعود، و ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود بمناسبة نجاح حج هذا العام 1437هـ ، وخلوه من الحوادث والأمراض، والذي يعتبر أحد المواسم الناجحة من حيث الإدارة والتنظيم ، والذي يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين بحجاج بيت الله الحرام على اختلاف أشكالهم و ألوانهم وبلدانهم. ثم هنأ المؤسس طلاب وموظفو مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في الداخل والخارج، وحيثما يوجد فرع للمؤسسة في كل بقعة من بقاع العالم.

     

    كما قدم الدكتور شرحاً وافياً ومفصلاً عن المنح التي تقدمها مؤسسة الصندوق الخيري، والتخصصات التي تتوفر لدى المؤسسة في الوقت الراهن، وشروط التقدم لهذه المنح، والشراكات مع الجامعات المحلية في المملكة واليمن، وكذا شراكة المؤسسة مع الجامعات العربية والأجنبية.

     

    وكعادته حرص الدكتور عمر بامحسون في اللقاء الأسبوعي الذي يحتضنه مكتب الرياض، على إعطاء الطلاب النصائح والتوجيهات التي يجب عليهم الاسترشاد بها في حياتهم العلمية اليومية. كما دعاهم إلى التمسك بالأخلاق الحسنة والتي تمثل هدف أسمى من أهداف مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وعكس هذه الأخلاق في سلوكياتهم اليومية لأهميتها في تشريف المؤسسة، ونقل صورة ايجابية عنها لدى الآخرين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023