تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم الطالب المتدرب لديها محمد بن جريوان

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم الطالب المتدرب لديها محمد بن جريوان

    resized_sam_4831

    كرمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الطالب المتدرب بالمكتب محمد عوض بن جريوان صباح اليوم الأحد 18سبتمبر2016م. بمناسبة انتهاء فترة التدريب التي قضاها في المكتب خلال الثلاثة الأشهر الماضية.

     

    وبهذه المناسبة أحتفى موظفو المكتب تتقدمهم المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، التي نقلة تهاني المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ثم اثنت على الطالب المتدرب محمد بن جريوان، وشكرته على المجهود الذي بذله خلال فترة التدريب، والدور الذي قام به في مجال العلاقات العامة داخل المؤسسة، من خلال رفد المؤسسة بالأفكار التي تصب في مصلحة سير العمل بوتيرة حديثة تعمل على تقديم أرقى الخدمات نحو كافة منتسبي المؤسسة من طلاب وموظفين.

     

    وقالت بأن المؤسسة فاتحةً ذراعيه لكل من يرغب في التدريب في المؤسسة بما يتناسب مع تخصصاتهم وبحسب المتوفر والإمكانيات المتاحة في الوقت الحاضر.

     

     

     

    بدورها تحدثت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان، عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، في هذه الفعالية المتواضعة التي حضرها موظفو المؤسسة بالمكلا، شاكرةً الجميع تفاعلهم في هذه الاحتفائية بالطالب المتدرب محمد بن جريوان، كما حثت الجميع على البدل والعطاء بما فيه المصلحة العليا للعملية التعليمية والتي ستخدم حضرموت خاصة، واليمن عامة، في الحاضر والمستقبل، معبرةً عن امتنانها لكافة منتسبي المؤسسة في السعودية وحضرموت وكافة فروع المؤسسة حول العالم على المجهود المبذول من قبلهم خدمةً للعلم والمعرفة وبناء المجتمع الحديث المبني على المفاهيم العصرية.

     

    بدوره عبر الطالب المتدرب محمد بن جريوان عن عظيم شكره للمؤسسة التي يرعاها مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون والتي يبذل في سبيلها الغالي والنفيس. كما شكر المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي التي قدمت له كل التسهيلات اللازمة. والنصائح التي قدمتها له خلال فترة تدربه في المؤسسة.

    كما شكر كافة موظفي المؤسسة بالمكلا على التعامل الراقي الذي حظي به من الجميع،والتعاون اللامحدود من قبلهم.

     

    في الختام تم تكريم الطالب المتدرب بن جريوان بشهادة تقديرية ودرع تذكاري عرفاناً بجهوده خلال فترة تدربه في المؤسسة.

    ويعتبر الطالب المتدرب محمد عوض بن جريوان أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدارسين في جامعة اليرموك الأردنية، في تخصص العلاقات العامة.

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023