تخطى إلى المحتوى
News أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في دورة الانعقاد الثانية للجمعية العمومية لاتحاد المؤسسات الإنسانية في إفريقيا

أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في دورة الانعقاد الثانية للجمعية العمومية لاتحاد المؤسسات الإنسانية في إفريقيا

    المكلا / اعلام المؤسسة

    010

     

    شارك الطالب أحمد سمير محمد إبراهيم، مبعوث مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، إلى جامعة اليرموك الأردنية، لدراسة العلاقات العامة والإعلان، في دورة الانعقاد الثانية للجمعية العمومية لاتحاد المؤسسات الإنسانية في إفريقيا، المنعقدة في الخرطوم بالسودان.

     

    وفي هذه الدورة، المنعقدة مطلع أكتوبر الجاري، والتي دشنها نائب الرئيس السوداني د. حسبو محمد عبدالرحمن، وبحضور وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي بالسودان الأستاذة مشاعر الدولب ووزير الدولة بالرعاية إبراهيم آدم ومفوض العون الإنساني بالإنابة أحمد محمد عثمان، وعدد من ممثلي المنظمات العالمية والإقليمية والوطنية؛ انخرط الطالب أحمد سمير، عضو الاتحاد العالمي للمؤسسات الإنسانية في دورة (البناء المؤسسي والية تقييمه) ودورة (الآليات العملية في إدارة المشروعات) والتي تهدف إلى تطوير كادر العمل المؤسسي.

     

    جدير بالذكر أن اتحاد المؤسسات الإنسانية في إفريقيا هو تجمع يضم الجمعيات والمنظمات الخيرية الإنسانية في إفريقيا ويهدف إلى التعاون والتنسيق والتكامل للعمل الخيري وفق الضوابط القانونية المنظمة للعمل الخيري الإنساني .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023