تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن…تنظم دورة في مجال الإسعافات الأولية لطلابها

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن…تنظم دورة في مجال الإسعافات الأولية لطلابها

    02

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    23 نوفمبر 2016م

     

    تسعى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى إكساب طلابها مهارات متنوعة في عدة تخصصات تعينهم في حياتهم العملية والعلمية في الحاضر والمستقبل. وفي هذا الإطار، نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية، شارك فيها (18) طالب وطالبة، من طلاب الصندوق الخيري، الدارسون في عدن، منتصف نوفمبر الحالي.

     

    وفي الدورة التي استمرت خمسة أيام، تلقى فيها المشاركون مهارات في كيفية القيام بالإسعافات الأولية، وكيفية التعامل مع الحالات المختلفة التي قد يتعرض لها أي شخص.

     

    كما تلقى المشاركون في الدورة التي احتضنها فرع المؤسسة بعدن، دروس في الجانب النظري والتطبيقي، لأجل الاستفادة القصوى من أهداف هذه الدورة، وربط النظري بالعملي، كون الإسعافات الأولية هي جانب عملي أكثر منه نظري.

     

    وتهدف الدورة التي تم تنفيذها في الفترة المسائية، حتى لايتم عرقلة الطلاب عن دراستهم، إلى تطوير مهارات طلاب مؤسسة الصندوق الخيري في مجال الإسعافات الأولية, وتوسيع مداركهم العلمية والعملية في التعامل مع الحالات التي تحتاج إلى إسعاف أولي.

     

    واختتمت الدورة التي حاضر فيها الطالبان محمد عبدالله الأهدل، وصالح شايف حسين، الطالبان في المستوى السادس بكلية الطب بجامعة عدن، وهما أحد طلاب الصندوق الخيري؛ بتوزيع الشهادات على الطلاب المشاركون في الدورة، من قبل رئيس اللجنة العلمية عبدالرحمن بن الشعيب، ومديرة فرع المؤسسة بعدن.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023