تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيرية للطلاب المتفوقين تحلّ ضيفةً على قناة رشد الفضائية اليمنية

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيرية للطلاب المتفوقين تحلّ ضيفةً على قناة رشد الفضائية اليمنية

    03

    المكلا/ اعلام الصندوق الخيري

    26 سبتمبر 2016م

    حلّت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي ضيفةً على برنامج (نجاح حواء) الذي يُبث عبر قناة رشد الفضائية اليمنية.

    وتأتي هذه الاستضافة نتيجةً للنجاحات التي حققتها الأستاذة سولاف خلال مسيرتها العملية في الوظيفة الحكومية في مجال التربية والتعليم، والعمل مع منظمات المجتمع المدني في حضرموت خاصة، والجمهورية اليمنية عامة، وكذا تنفيذ بعض البرامج مع المنظمات الدولية في مجال تعليم الفتاة.

    وبفضل هذه النجاحات التي حققتها خلال مسيرة عملها المستمرة، نالت جائزة أفضل مائة سيدة عربية مؤثرة في المجتمع في العام 2016م.

    وفي هذه الاستضافة، تطرقت الأستاذة سولاف إلى نشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برعاية مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ودور الصندوق في عملية التنمية في مجال التعليم من خلال توفير منح داخل الجمهورية وخارجها للطلاب المتفوقين.

    لمشاهدة الحلقة والاستماع إلى مزيد من التفاصيل، الدخول عبر هذا الرابط

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023