تخطى إلى المحتوى
News طالب من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحصد المركز الثاني في المسابقة الدولية(كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م)

طالب من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحصد المركز الثاني في المسابقة الدولية(كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م)

     8

     

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    20ديسمبر2016م

     

    نال الطالب أحمد سمير محمد ابراهيم، أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، المبتعثين إلى جامعة اليرموك الأردنية، المركز الثاني في مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م، المعروفة دولياً بأسم (أفضل العرب في العالم في مجال القيادة الإنسانية.

    وبهذا الانجاز الذي أُعلن في لندن الأحد الماضي الموافق 18ديسمبر2016محيث اقيم الحفل الختامي واعلان الفائزين فيه، قدم الطالب أحمد سمير شكره لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، على الدعم والمساندة خلال مراحل هذه المسابقة الدولية. وأضاف بقوله: إن الفوز بهذه المسابقة ليس تشريفاً لي بل تكليف لبذل المزيد لخدمة الناس ومساعدتهم، فعلى مر السنوات الماضية كانت هناك انجازات متنوعة أما الآن وبعد هذا الإنجاز واجبٌ علي أن أكون أكثر خدمة وعطاءً.

    وأهدى فوزه إلى بلده اليمن عامة، ومدينته عدن خاصة، ولوالديه(رحمهما الله)، وأخوانه وأصدقائه.

    ومسابقة (أفضل العرب في العالم)، هي مسابقة تنظمها المجموعة العربية، وهي شركة خاصة،ومقرها في لندن، تقوم بتنظيم مسابقة تستهدف المبدعين العرب اينما حلوا وارتحلوا.

     وتتفرع المسابقة إلى أربعة فروع هي، بطولة العالم للمنتجين والمبدعين والمخترعين، وبطولة العالم للأزياء ، وبطولة العالم للتلفزة والموسيقى، وبطولة العالم للسياحة والسفر. وهي متاحة لأي مبدع عربي أو من أصول عربية أن يشارك فيها.

    img-20161220-wa0008

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023